الويب

الترتيب حسب

سلوم منهياً ولايته النقابية: اوصيكم بجودة الدواء ودور الصيادلة

انهى نقيب صيادلة لبنان الدكتور جو سلوم ولايته النقابية الممتدة لسنوات اربع ، بحسب بيان، "في اصعب مرحلة مرّ فيها قطاع الدواء والصحة في لبنان ، حيث وقف بقدر المستطاع في وجه كل ما هو غير شرعي ، وكل ما ينال من الصيدلي والمريض ، وعزّز دور النقابة على المستوى الوطني والصحي، وكذلك على المستوى الداخلي من تقاعد وتقديمات صحيّة وسواها واقرار قوانين تُسهم بذلك.

سلوم : الشروع بوكالة الدواء انتصار للمريض

اعتبر نقيب صيادلة لبنان الدكتور جو سلوم، ان "اقرار مجلس الوزراء المراسيم التطبيقيّة للوكالة الوطنيّة للدواء ، في جلسته الاخيرة ، بعد اربع سنوات من التأخير على الرغم من مناشداته المتكرّرة حينها ، أمر ايجابي جداً ، لا بل انتصار للمريض ، وهو يصبّ في صالح نوعيّة وجودة الدواء وحماية المريض"، شاكراً لكل من رئيس الجمهوريّة العماد جوزاف عون ، ورئيس الحكومة القاضي نوّاف سلام، هذه الخطوة، وقد سبق وطالب بهذا الموضوع  في لقاءات  معهما وأبديا كل تجاوب ، وكذلك شاكراً  لوزير الصحّة الدكتور ركان ناصرالدين اعطاء الموضوع الاولويّة.

سلوم: الحديث عن انقطاع الأدوية ليس مبررًا للمزور

رأى نقيب الصيادلة الدكتور جو سلوم في بيان،  ان" الحديث عن انقطاع بعض الادوية ، المثار مؤخراً في عدد من المواقع الاخبارية ، لا نقبل ان يتحوّل مبرّرا لتهريب او استعمال الادوية المزوّرة ، او الاستيراد دون معايير الجودة".

سلّوم يدقّ ناقوس الخطر: لا ادوية لمرضى السرطان حتى اشعار آخر!

سلّوم يدقّ ناقوس الخطر: لا ادوية لمرضى السرطان حتى اشعار آخر!